رساله من جهول (عيد الحب)

أولا أهنئك بعيد الحب ,بكل مناسبة جميله تمر في حياتك الأجمل وأقول كل عام وأنت الحب وكل عام وأنت حبيبتي وكل عام وحبك بألف خيرثانيا : اعذريني لاقتحام حياتك بدون رخصه من شفتيك لكنه الحب الذي جعلني لا أفكر إلا فيك انه الحب الذي حرم على عيني نعمة النوم من اجل عينيكانه الحب الذي انتشلني من سعادة دنياي لأبحر في ملكوت جمالك الذي لا اعرفه بل جمالك المحرم على عيون البشر سامحيني أن قالها قلبي وكررتها لساني ونطقتها شفتاي وأمسكتها يدي وكتبها قلمي " احبك واعرف أن الطريق إلى المستحيل طويل " احبك قدري الذي كتبه الله لي احبك كلمة أثقلت ضعف صدري احبك جدا هما وقع على قلبي ولا استعيذ منه ودين لا أحب سداده احبك واعلم جيدا انك لا تعلمين من أكون وها أنا أضع نفسي نصب عينيك أنا عاشق مجهول بلله ندا صباحك إنا مغرم أخرسه عذوبة صوتك أنا وردة عطرها أنت ولونها أنت وشوكها أنا ليل ضوءه أنت نجمه أنت وبدره أنت وسكونه أنت وظلمته أنا , أنا رجل قدر علي الحب ممن خلق الحب وخلق المحبين أنا رجل اعرف أن الحب محرم في مدينتنا واعرف أن التقاليد هي حكمنا وان البنات يقتلن لو حاورننا اعرف أن الحب كفرا بعرف أسلافنا واعلم أن الحب كذبة أشعناها وصدقناها هو حلم جميل ينتهي بوحشية الوقع هو سحر محلل يستطب به جميع البشر من مرض يدعى جنون الحب وفراغ العاطفة واعلم أن الحب وهم كبير صنعنا منه شيئا مقدسا جعلنا عيد نحتفل به كل عام وجعلنا لأحبائه عيد أيضا هو عيد العشاق ليتذكروا كم قاسوا وعانوا وكم بكت وسهرت أعينهم وكم أحرقتهم صدورهم مع كل هذا يحتفلون ينسون يبتسمون ويتبادلون عبارات الحب والهدايا ربما كل العشاق يضعون نهاية للحب بالزواج ولكن في مجتمعاتنا المتحفظة وإذا ارتدى وصفها بالرجعية قرار كهذا ليس بأيدينا بل بأيدهم وهنا نصطدم بعنجهية الواقع المحتوم ولكنه الحب سيظل عذرنا وهمنا وأملنا ولنا الحق .ولكنى اعلم جيدا ما لم يعرفه احد هو أن حبي لي وحدي وأنا قلبي ملكي أنا وحدي أنا ابتدعته وأنا احدد له مصيره وكان أنت لا غيرك.ربما ستزعمين أنى مجنون وربما تتهميني بالتهور أو أين من عبارات التذمر والأكيد أنك ستقولين ألم يفكر هذا المتسرع أنني لا أحبة أو مرتبطة بشخص أخروهنا يأتي دوري بالرد والدفاع عن نفسي أقول ربما إجابتي أنني أحبك أو ربما كان حبك أنت محرما علي بيدك أنت تجرميه وأنت من تحليله ولكن حبي لك ليس محرما لأني أنا من شاء أن يحبك و أنا من أدير حبي لمن أشاء وكيف أشاء وأين أشاء وأتحدى كل العالم إنا يمنعوه عنى والحب موجود في طيات كل القلوب وان تحرمي حبا يعني هذا تحريم الحياة.أنا لا اطلب منك الرد والشعور تجاهي بالشفقة أو بتأنيب الضمير أو أي من مضاهر الامتنان بل أطلب منك الاعتناء بنفسك والالتفات إلى حياتك ولا تلتفتي إلى الوراء أو البحث عن ماهية صاحب هذه الورقة ولا تشغلي بالك عن من أكون .واسمعيها منى كلمه لو كنت مكتوبة لي أو قدري الغيبي فعلمي انك ستكونين لي حتى لو تفرقت أجسادنا فستتجمع أروحنا ولو متنا وإن لم تكوني لي لا أتمنى لك الخير والسعادة لأنك أجمل شيء عرفته في الكون أكمله و أروع خلق و خلق وقع عليه بصري عليه يوماوإذا سئلتنى من أكون أترك الرد لقلبك ليرد نيابة عنى فأي واحد يختاره قلبك فأنه أنا لان كل من يحبك أو تحبينه هو أنا ولو كان غيري فعندها كنت أتمنى أن أكون هوولا تسئلى أحدا عن هذه الأوراق حتى أحدثك أنا عنها ولحينها دعيني أعيش في ملكه الحب وحدي أفتقدك و اشتاق إليك و أحلم فيك وأدعو الله أن يرق قلبك وأن تكوني ليأو يرحمني بنسيانك و يميتنى وأنتي رددي أمين وأكرر أنا لم أطلب منك أن تحبيني إنما طلبي أن تحتفظي بهذه الذكرى للذكرى لا أنها شهادة من شخص ما يحبك ويقدرك أعتبريها قصاصه مجله أو تفا هات مجنون أو ثرثرة عاشق لكن لا تمزيقها لا أنى يوما سأطلبها منك وأستردها وهذا دين عندك ليتقبلي خالص تحياتي وروعه حبي وإلى اللقاء أن كان هنالك لقاء

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مذكرات محارب

,الموت قبل الولادة

الحــــب و الحـــــــزن